الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزائر تتجسس على سلوفينيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali
مشرف المنتدى الرياضي
مشرف المنتدى الرياضي
avatar

عدد المساهمات : 82
الرصيد : 28476
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: الجزائر تتجسس على سلوفينيا   الخميس يونيو 10, 2010 9:44 am

دوربان (جنوب أفريقيا) - تابع لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم وطاقمهم الفني الذي يقوده رابح سعدان أشرطة فيديو تم تخصيصه لمعاينة طريقة لعب وأداء منتخب سلوفينيا الذي يلتقيه "محاربو الصحراء" في افتتاح مشاركتهم بنهائيات كأس العالم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا ابتداءً من الجمعة.
وخصص الطاقم الفني لـ "الخضر" حصةً لشرح أداء لاعبي سلوفينيا، في إطار استعداداتهم لخوض الدور الأول من كأس العالم، حيث وقفوا على نقاط قوة وضعف منافسهم وأخذوا فكرة موسعة عنه بغية التحضير للقاء جيداً.
وكان الاتحاد الجزائري قد جلب بعض الأقراص المضغوطة، تضم ملخصات عن أهم المباريات التي تخص منافسي "الخضر" في المجموعة الثالثة في كأس العالم، وهي منتخبات إنكلترا والولايات المتحدة الأميركية وسلوفينيا.
وقام المدرب رابح سعدان على هامش هذه الحصة، بتوجيه رسالة صريحة للاعبين، بضرورة بذل كل ما بوسعهم لتشريف الكرة الجزائرية والعربية، وإعطاء صورة طيبة عنهما في أكبر حدث كروي عالمي تحتضنه القارة السمراء لأول مرة.
وتسافر بعثة "محاربي الصحراء" السبت إلى بولوكوين شمال جنوب أفريقيا للتحضير لخوض اللقاء أمام سلوفينيا في اليوم التالي في ملعب "بيتر موكابا"، حيث يتدرب "الخضر" في نفس اليوم على الملعب ذاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزائر تتجسس على سلوفينيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستلايت الجنوب :: المنتدى الرياضي :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: