الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لأول مره على قناه عربيه 16 برنامجا لمونديال كأس العالم فقط على الجزيره الرياضيه...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali
مشرف المنتدى الرياضي
مشرف المنتدى الرياضي
avatar

عدد المساهمات : 82
الرصيد : 28796
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: لأول مره على قناه عربيه 16 برنامجا لمونديال كأس العالم فقط على الجزيره الرياضيه...   الأحد يونيو 06, 2010 4:54 pm

بسم االله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عشاق باقة قنوات الجزيره الرياضيه

قنوات الجزيره الرياضيه تفجر المفاجاه لأول مره على قناه عربيه وحصريا من الجزيره الرياضيه لمونديال كأس العالم جنوب أفريقيا القناه تقدم 16 برنامجا لكأس العالم أليكم تفاصيلها...

برنامج الحلم:

برنامج يومي يتحدث عن استعدادات المنتخبات وحظوظها ويتوقف عند ذكريات تاريخية لأبرز الأسماء الكروية في العالم. الحلم برنامج من 50 حلقة يتحدث عن الذكريات والأمنيات لأبرز نجوم العالم قبل موعد جنوب أفريقيا 2010

برنامج الوجهة جنوب أفريقيا:

برنامج مدته 26 دقيقة في 16 حلقة, يتوقف البرنامج عند التفاصيل الصغيرة والكبيرة لاستعدادات ال32 منتخبا قبل موعد مونديال 2010, ويحاور أبرز لاعبي المنتخبات والمدربين حول القادم في موعد جنوب أفريقيا.

برنامج صباح المونديال:

موعد يومي مع كل ما يحيط بالمباريات من أجواء وكواليس ومواضيع متنوعة . مدة البرنامج ساعتين يتخلله مواعيد إخبارية ووقفات مع أبرز ما كتبته الصحافة.

برنامج مونديال الجماهير:

موعد يومي مسائي مدته 26 دقيقة ويتطرق لكل صغيرة وكبيرة حول طريقة معايشة الجماهير للمباريات واستعدادها لها, كل ذلك يؤمنه مراسلونا المنتشرون في كل المدن ، كما يتطرق البرنامج للمتابعة العربية للبطولة من خلال تقارير مراسلينا في الوطن العربي.

برنامج أستوديو المونديال:

بداية من 11 يونيو 2010 أستوديو المونديال تلتقون فيه يوميا مع أبرز مذيعينا وهو موعد حافل بحضور عدد من الأسماء العالمية الذين تعاقدت معهم الجزيرة الرياضية بمناسبة كأس العالم. أستوديو المونديال سيكون كذلك مع نخبة محللي الجزيرة الرياضية الذين عهدهم, هذا دون أن ننسى خبراء التحكيم. أستوديو المونديال ينطلق دائما قبل ساعة ونصف من ضربة البداية للمباريات.

برنامج العميد:

برنامج خاص من إنتاج الجزيرة الرياضية يقدم كل خفايا وأسرار حياة الراحل جيل ريميه أول رئيس للفيفا وصاحب فكرة بعث كأس العالم.

برنامج كرة الشعوب:

برنامج مميز يرصد أسباب تألق ونجاح أهم دول العالم في كرة القدم, يتحدث عن إنجازات هذه الدول كما يتطرق إلى عراقة اللعبة فيها وتعلق الجماهير بها. البرنامج من 10 حلقات وهو من إنتاج الجزيرة الرياضية, و يبث بداية من الأول من يونيو 2010.

برنامج مباراة الذكرى:

في تاريخ المونديال مباريات لا تنسى بقيت خالدة في ذهن جماهير كرة القدم على مر السنين, وسعيا لإنعاش ذاكرة الجماهير تقترح الجزيرة الرياضية يومياً موعدا مع أجمل هذه المباريات المليئة بالذكريات والإثارة والعروض الفنية الممتازة

برنامج حديث المونديال:

برنامج يتجول في مختلف مدن البطولة مقدما مواضيع متنوعة ومختلفة تتطرق إلى أهم ما تشهده كواليس البطولة من أحداث. حديث المونديال هو سفر ممتع إلى ما لا يشاهده المتفرج كل يوم.

برنامج بوابة المونديال:

يستضيف ضيوف بارزين, وقفات تاريخية, حديث عن المنتخبات وحظوظها المونديالية, ربط مباشر من قلب الحدث مع مراسلينا في جنوب أفريقيا.

برنامج كأس العالم:

برنامج وثائقي نادر عن تاريخ كأس العالم, عن النسخة القديمة التي كانت تسمى كأس جيل ريميه وعن الكأس الجديدة التي صنعت في إيطاليا والتي ظهرت في مونديال ألمانيا عام 1974 . البرنامج يسافر بالمشاهدين إلى أسرار صناعة هذه الكأس ويتطرق لأدق تفاصيل صنعها و يتحدث للمهندس الذي صممها وللمختصين الذين جعلوا التصميم حقيقة تحتفظ بكل أسرارها وتجعلها الكأس الأغلى في العالم

برنامج أمبراطورية كرة القدم:

برنامج يقدم لكواليس الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم, ويسجل كل كبيرة وصغيرة عن الإمبراطورية الأكبر في العالم, كما يتحدث في مقرها في زيوريخ مع مسئوليها عن الحياة الداخلية واليومية لهذه المؤسسة الكبرى التي تسير دواليب الكرة العالمية

برنامج أفلام الفيفا:

موعد يومي من 23 مايو 2010 مع أفلام الفيفا الوثائقية التي تقدم مختلف دورات كأس العالم منذ بدايتها في عام 1930, كما تقدم حلقات خاصة عن أبرز نجوم المونديال على مر الأجيال, واللحظات الذهبية و المحطات البارزة.

برنامج جزيرة النجوم:

من جوهانسبورغ, وفي التاسع من يوليو 2010,يقدم برنامج جزيرة النجوم حلقة استثنائية لمتابعيه. الحلقة ستخصص لعدد من أبرز محللي الجزيرة الرياضية في موعد جنوب أفريقيا 2010 الذين سيأخذهم البرنامج إلى محطات مليئة بالإثارة والمفاجآت ليكتشف المشاهدون الجوانب الخفية من شخصيتهم وكذلك أسرار حياتهم اليومية خلال فترة المونديال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لأول مره على قناه عربيه 16 برنامجا لمونديال كأس العالم فقط على الجزيره الرياضيه...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستلايت الجنوب :: المنتدى الرياضي :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: