الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزائريون يحملون سعدان مسؤولية الخسارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali
مشرف المنتدى الرياضي
مشرف المنتدى الرياضي
avatar

عدد المساهمات : 82
الرصيد : 28476
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: الجزائريون يحملون سعدان مسؤولية الخسارة   الأحد يونيو 13, 2010 10:50 am


.
حمل شعبان مرزقان، أحد نجوم المنتخب الجزائري لعام 82، المدرب رابح سعدان مسؤولية خسارة "محاربي الصحراء" من سلوفينيا في أولى مبارياته ضمن المجموعة الثالثة للمونديال، مؤكدا أنه "خسر الرهان و"الكوتشينغ" على طول الخط".
أعرف سعدان جيدا
وأوضح مرزقان، الظهير الأيمن لمنتخب 82، أن" سعدان أكثر المدربين حرصا على تطبيق الخطة الدفاعية بمقابل حذره في الهجوم"، مشيرا إلى أنه "يعرف سعدان جيدا منذ كان لاعبا لديه في الثمانينات حيث كان يطالب منا تحصين الدفاع ليس إلا" على حد تعبيره.
وأضاف:"أعتقد أن سعدان أخطا في تقدير الأمور برغم من أن فريقنا أدى مباراة في المستوى لكنه فشل في استغلال بعض الفرص التي سنحت للاعبين ولم يغامر في الهجوم". مؤكدا أنه إذا لم يفز المنتخب أمام سلوفينيا فمن الصعب تحقيق فوز في المباراتين الأخريين.
بودبوز ورقة رابحة
وتابع: "كان يجب عليه إدخال المهاجم الشاب رياض بودبوز لتنشيط الهجوم لميزته العالية في الاحتفاظ بالكرة وتقديم الإضافة المرجوة للمهاجم رفيق جبور الغائب بسبب عدم تلقيه كرات من لاعبي الوسط". فيما اعتبر ناصر بويش النجم الأسبق لمولودية الجزائر أن "سعدان لم يتفطن للخلل الهجومي حيث كان بمتناولنا كسب ثلاث نقاط وليس نقطة واحدة فقط"، محملا شاوشي مسؤولية الهدف الذي دخل شباكه.
زياني وم ط مور غائبان
في المقابل نال كريم مطمور وكريم زياني نصيبهما من نقد الجزائريين، إذ أشار أحد المتدخلين في التلفزيون الجزائري إلى غياب الأول في المرحلة الثاني حيث استوجب إخراجه من الميدان، فيما غاب زياني طيلة المباراة وكان بعيدا عن مستواه المعتاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزائريون يحملون سعدان مسؤولية الخسارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستلايت الجنوب :: المنتدى الرياضي :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: