الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشافي يراهن على شعره من أجل عيون المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali
مشرف المنتدى الرياضي
مشرف المنتدى الرياضي
avatar

عدد المساهمات : 82
الرصيد : 28476
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: تشافي يراهن على شعره من أجل عيون المونديال   الجمعة يونيو 11, 2010 6:21 am

نجم وسط البارسا والمنتخب الإسباني ينوي صبغ شعره بألوان العلم الإسباني في حال فوز منتخب بلاده باللقب العالمي





بدا لاعب الوسط الإسباني تشافي هيرنانديز متفائلاً بشأن حظوظ منتخب بلاده في الوصول لنهائي كأس العالم، مع ترشيحه المنتخبات العريقة في هذه البطولة.
يراهن على شعره
وقال تشافي في تصريحات صحفية قبل سفره مع المنتخب الإسباني إلى جنوب أفريقيا الخميس: "أعد بصبغ شعري بألوان العلم الإسباني في حال فوزنا بلقب كأس العالم، على الرغم من هذا أنا أعتبر أن فريقنا مرشح للفوز ولكنه الفريق صاحب أكبر الحظوظ كما يعتقد البعض".
وتابع: "أنا أرى أن الحظوظ الأكبر من نصيب المنتخبات التي فازت باللقب من قبل، أو اقتربت من الفوز به مثل منتخبات البرازيل أو ألمانيا أو إيطاليا".
ويعتبر رهان تشافي واحد من أكثر الرهانات إثارة بين رهانات مونديال جنوب أفريقيا، خاصة في ظل خلفيته الكاتالونية، والتي يعتز بها على نحو خاص كأحد أبناء فريق برشلونة رمز الإقليم.
احترام الخصوم
ورفض تشافي استباق الأحداث بشأن المنافس الذي يفضل ملاقاته بالأدوار المتقدمة من البطولة قائلاً: "أنا أفضل السير خطوة بخطوة، مجموعتنا ليست بالسهلة كما يعتقد البعض، علينا احترام خصومنا سويسرا وهندوراس وتشيلي، بعد ذلك هي لعبة ياناصيب يدخل فيها التوفيق والحظ، هناك قدر من عدم العدالة بأي مونديال".
نبأ إنييستا السار
واستبعد تشافي في ختام حواره أن تكون مشاركة زميله بالبارسا والمنتخب أندريس إنييستا بالمونديال في خطر بعد تعرضه لإصابة في مباراة إسبانيا الودية أمام بولندا الثلاثاء الماضي.
ويقول إبن بلدة تيراسا الكاتالونية:"إنه لا يعاني من إصابة جادة في عضلاته، حالته المعنوية ممتازة، وهي خبر يسعدنا كثيراً في المنتخب، وخبر سعيد أيضاً بالنسبة له، إنه بحاجة إلى الثقة، خاصة أنه يمر بحالة فنية ممتازة في الوقت الحالي، ستكون مشاركته معنا خبراً رائعاً بالنسبة للفريق ككل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشافي يراهن على شعره من أجل عيون المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستلايت الجنوب :: المنتدى الرياضي :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: